• قالب جميل ومناسب للمدونات الشخصية ، يحتوي على العديد من الميزات والسمات الانيقة
  • نسخة مطورة من قالب مدونة رشيد ، قالب مناسب للمدونات الشخصية ويوجد به عدة اضافات
  •  تعرف على افضل عشرة مدونات على مستوى العالم ، للتبين اين انت من هؤلاء
  •  تعرف على قائمة اكثر 30 مدونة عالمية تحقق الربح من التدوين ، وتعرف على السر الحقيقي وراء تحقيقهم لهذه الاموال من المدونات
  • اجعل صندوق التعليق في مدونتك اكثر احترافية ، واضف عليه الوان جميلة لتبهر زوار مدونتك بأناقته

0 معــــادله البرادعي

Saturday, May 21, 2011


شعب إيجابي + حكومه وطنيه أو ( مناضل وطني ) = تحقيق تنميه إجتماعيــه قوميــه

هي دي معادله تطوير حال أي بلد ناميه مورادها شبه منعدمه فيها كثافه سكانيه قله الإستثمارات الأجنبيه وكذلك الوطنيه 
لذلك سأجمع لكم بحث مصغر بين تجربتين جمعت بين أطراف المعادله السابقه بحيث ضمنت أحداهما الشعب الإيجابي بنسبه أكبر من الأخري والثانيه ضمنت مناضل وليس حكومه ...............

إذا إلي الأن لم أري أمام عيني من تجربه تنميه جمعت طرفي المعادله السابقه ولكن ما زالت مصر هي أم الدنيا وصاحبت الإبداعات الجديده والمنفرده .....

 أولا تجربه كوريا الجنوبيه في الخمسينيات وبالتحديد 1950 كانت تعاني من مشاكل عديده : 
  • 1- ضعف موارد الطبيعية.
    2- عدم وجود كفاءات وقدرات بشريه.
    3- ظروف الاحتلال الياباني.
    4- ظروف حرب الإنقسامات للتي تعرض لها البلاد .
    ورغم تلك المشاكل التي واجهت البلاد في ذالك الوقت كان الشعب الكوري يملك رغبه في التغيروالنهوض بحال البلاد إلي الأقوم و الأفضل من خلال التأكيد علي مفهوم حتميه التغير بمعني ضرورة تغير الاوضاع الحالية إلي الاحسن .
    وأكملت الحكومه الطرف الثاني من المعادله ولكن لم تكن بالصوره الكبيره المرجوه في ذاك الوقت فكانت الرغبه موجوده بالفعل لدي الحكومه الكوريه في التغير وتضامنت مع الرغبه الموجوده لدي الشعب وكونا طرف المعادله وحققا النجاح الباهر الملحوظ في مكانه كوريا العالميــه .
    وكان دور الحكومة هو :

    1- تعديل السياسة الاقتصادية بحيث تأخذ اسلوب انفتاح اقتصادي
    2- تطوير مستويات التعليم بحيث تتماشي مع التغير الحاصل.
    3- اعلان سياسه قوميه للدوله بخصوص التعليم والانتاج.
    4- قامت بوضع خطط للتنميه الاقتصادية والاجتماعية.
 _________________________________________________  ( 1 )

وبكده تتحق المعادله في تحقيق التنميه الإجتماعيه القوميـه لو كانت الحكومه موجوده وده الإثبات رقم ( 1 )


طيب هل يمكن لمناضل وطني يحرك الساكن ويكون ليه دور في تحقيق التنميه القوميه ده أكيـــــــــــــد وبالتجارب .

كان فيه مناضل ثوري وطني أسمه مهاتما غاندي وهو هندي سافر إلي بريطانيا لدراسه القانون عام 1882 وعاش بعيدا عن الهند موطنه الأساسي 8 سنوات وعاد ولكن خيبه الأمل لأنه فوجئ ليس للمحاماه مستقبل في بلاده ......................

لذلك قرر لسفر إلي جنوب أفريقيا ليجد معيشة له وفقا لما درس وعرف وسافر عام 1893 ليعمل أن ذاك مدافعا عن حقوق الزراع والضعفاء ...............

وكان صاحب علم المقاومه السلميه ومن صورها العصيان المدني والمقاطعه والقبول بالسجن وعدم الخوف واللاعنف أيضا في سياسته لا تعني السلبيه ولكن حفاظا علي أمن البلاد .

وكان إستخدامه للعلم ذلك دفاعا عن المستضعفين من الهنود تجاه المستعمرات البريطانيه ...

وأيضا من ضمن مهامه إعاده الثقه للجاليه الهنديه في الخارج ...وتأسيس حزب أيضا للإهتمام بالعامل الهندي .

عاد إلي الهند عام 1915 ولم يسلم من القيل والقال والتشكيك في وطنيته والطعن في مصداقيته ونضاله الوطني وبعد تقسيم الهند إلي الهنود والأقليه المسلمه ناد وطالب بضروره إحترام الأقليه المسلمه وكان ذلك سببا لوفاته بطلق متشدد هندي عام 1948 عن عمرا يناهز 79 ................

وكذلك المناضل المهاتير محمد الماليزي الذي جعل من ماليزيا جنه ونهض بحالها فهو أيضا سافر إلي الخارج لدراسه الطب في إحدي الجامعات الأمريكيه الشهيره هارفرد تقريبا .

نحن ألان أمام تجربه مشابها تمام لد. البرادعي الذي عاد إلي مصر في فبراير الماضي وكانت جميع مواقفه السياسيه لا تختلف عن المهاتما غاندي وكذلك نال قسطا من التشكيك في وطنيته وشرفه أيضا ..............


_________________________________________________________ ( 2 )


إذا نحن أمام إثبات رياضي بحت من ( 1) و ( 2 ) نصل إلي أن مصر الأن بحاجه ملحه لشخص في حجم د.برادعي للخروج والنهضه بالبلاد بإذن الله وتحقيق طرفي المعادله السابقه لتحقيق تنميه إجتماعيه قوميه


وستكون المعادله كالتالي  :


الشعب المصري الإيجابي + د. البرادعي = تنميه إقتصاديه وإجتماعيه قوميه 

ملحوظه : 

لقراءه تجربه كوريا الجنوبيا بإستفاضه هنـــــــــــا
والإستفاده من تجربه ماليزيا هنـــــــــــــا
التعرف علي مهاتير محمد هنــــــــــا
تابع القراءة

2 مهاتير محمد نجاح بلا حدود

Monday, May 16, 2011






رئيس وزراء ماليزيا السابق ومن أعظم القادة السياسيين والاقتصاديين في آسيا، استطاع تغيير وجه ماليزيا وتمكن من أن ينهض بها تنموياً ويجعلها في مصاف الدول الاقتصادية المتقدمة، حيث تمكن من الانتقال بها من مجرد دولة زراعية تعتمد على تصدير السلع البسيطة إلى دولة صناعية متقدمة، فأصبح الفكر التنموي للزعيم الماليزي مهاتير محمد مثلاً يحتذي به العديد من القادة والسياسيين والاقتصاديين في جميع أنحاء العالم.

ولد مهاتير محمد في ديسمبر عام 1925م بولاية كيداه بماليزيا، وتلقى دراسته بكلية السلطان عبد الحميد، ثم درس الطب بكلية " المالاي " بسنغافورة والتي كانت تعرف بكلية الملك إدوارد السابع الطبية، وقام بدراسة الشؤون الدولية بجامعة هارفارد بالولايات المتحدة الأمريكية عام 1967م.
حياته العملية
قام السيد مهاتير بعد تخرجه بالعمل بالطب في عيادته الخاصة والتي كان يقوم بعلاج الفقراء بها مجاناً، كما عمل كضابط طبيب بسلاح الخدمات الطبية، عرف مهاتير باتجاهاته السياسية، فعرف بانتمائه لتنظيم اتحاد الملايو حيث تدرج فيه من عضو المجلس الأعلى لتنظيم اتحاد الملايو الوطني، ثم نائب رئيس له، ثم بعد ذلك رئيس له عام 1981، شغل عدد من المناصب منها: عين مندوب ماليزيا بالأمم المتحدة 1963، عضو برلمان منتخب عن منطقة كوتا سيتار، عضو مجلس الشيوخ، عضو برلمان منتخب عن منطقة كوبانج باسو، رئيس مجلس التعليم العالي الأول ورئيس مجلس الجامعة الوطنية في السبعينات، ثم وزيراً للتربية والتعليم من عام 1974 حتى 1981، نائب رئيس الوزراء ووزير التجارة والصناعة، رئيس الوزراء ووزير الشؤون الداخلية 1981 .
مهاتير محمد رئيساً للوزراء


ولى مهاتير محمد رئاسة الوزراء عام 1981م، حيث وصلت ماليزيا في عهده إلى ذروة مجدها وارتفع نصيب دخل الفرد فيها ارتفاعاً كبيراً، كما تم تقليص حجم البطالة فيها بشكل ملحوظ ، استطاع من خلال منصبه أن يتجه بالبلاد نحو نهضة اقتصادية عالية حيث حقق نسب عالية جدا في معدل النمو الاقتصادي للبلاد، ورسم الخطط بحيث تصبح بلاده بحلول عام 2020 بلد على درجة عالية من التقدم الصناعي . 

 
اعتمد مهاتير في فكره للتقدم بالبلاد على ركائز أساسية ويعد أولها بل في مقدمتها الوحدة بين فئات الشعب حيث إن سكان ماليزيا ينقسموا إلى السكان الأصليين وهم المالايا ويمثلون أكثر من نصف سكان ماليزيا، وقسم آخر من الصينيين والهنود وأقليات أخرى، وأيضاً توجد الديانة الأساسية وهي الإسلام بالإضافة للديانات الأخرى مثل البوذية والهندوسية "ولقد نص الدستور الماليزي على أن الدين الرسمي للدولة هو الإسلام مع ضمان الحقوق الدينية للأقليات الدينية الأخرى "،  لذلك لزم التوحد بين جميع الأطراف لتسير البلاد كلها من أجل الاتجاه نحو هدف واحد والعمل وفق منظومة تتكاتف فيها جميع الفئات، والركيزة الثانية في خطة التنمية تمثلت في البحث عن دولة مناسبة تقوم بعملية الدعم لماليزيا في تجربتها نحو التقدم والتنمية وكانت هذه الدولة هي اليابان التي أصبحت من أكبر حلفاء ماليزيا في مشروعها نحو التنمية والتقدم، وثالثاًُ العمل على جذب الاستثمار نحو ماليزيا وتوجيه الأنظار إليها، كما قام مهاتيربإدخال التكنولوجيا الحديثة والتدريب عليها حتى يتم الانتقال بالبلاد سريعاً إلى مرحلة أخرى أكثر تقدماً وأيضاً لتحقيق إمكانيات التواصل مع العالم الخارجي.    
الفكر التنموي لمهاتير
تبنى مهاتير محمد المنهج التنموي ودفع بالمالايا نحو النهضة التنموية من خلال توفير مستويات عالية من التعليم والتكنولوجيا لهم، كما دفع بهم لتعلم اللغة الإنجليزية، وقام بإرسال البعثات التعليمية للخارج وتواصل مع الجامعات الأجنبية، حاول بكل جهده في إطار سياسته الاقتصادية بتجهيز المواطن الماليزي بكافة الوسائل العلمية والتكنولوجية لكي يستطيع الانفتاح والتواصل مع العالم الخارجي والتعرف على الثقافات المختلفة، ثم بعد ذلك الدفع به إلى سوق العمل من أجل زيادة الإنتاج وخفض مستوى البطالة بين أفراد الشعب، حيث كان يهدف لتفعيل الجزء الأكبر من المجتمع الأمر الذي يعود على ارتفاع مستوى التنمية الاقتصادية للبلاد في نهاية الأمر، واستطاع أن يحول ماليزيا من دولة زراعية يعتمد اقتصادها على تصدير السلع الزراعية والمواد الأولية البسيطة مثل المطاط والقصدير وغيرها إلى دولة صناعية متقدمة، حيث شارك القطاع الصناعي والخدمي في اقتصادها بنسبة 90 %، وأصبحت معظم السيارات التي توجد بها صناعة ماليزية خالصة، وزاد نصيب دخل الفرد زيادة ملحوظة فأصبحت واحدة من أنجح الدول الصناعية في جنوب آسيا، كما أدى هذا التحول إلى تقوية المركز المالي للدولة ككل.
وأصبحت تجربة ماليزيا في النهضة الصناعية التي قامت بها تحت رعاية مهاتير محمد مثل تحتذي به الدول، ومادة للدراسة من قبل الاقتصاديين.
 
تعرض الزعيم الماليزي مهاتير محمد للعديد من الانتقادات على مدار حياته السياسية حيث وصفه البعض  بالديكتاتور ولكن جاء قرار استقالته وهو في قمة مجده لينسف هذا المعتقد حيث لم يستأثر بالحكم على الرغم من النجاح الساحق الذي حققه أثناء حكمه للبلاد، وظل مثيراً للجدل من قبل الغرب نظراً لتصريحاته اللاذعة الشديدة اللهجة دائماً.
وكانت أكثر هذه التصريحات جرأة وإثارة لغضب الغرب تلك التي كانت في القمة الإسلامية التي عقدت في ماليزيا حيث انتقد اليهود بشدة في كلمته التي ألقاها حيث أشار لسيطرتهم على القرار الدولي وقيامهم بإشعال نيران الحرب ضد المسلمين.
 
مؤلفات له وعنه

قام مهاتير محمد بتأليف كتاب " معضلة الملايو" عام 1970م، وهو الكتاب الذي أثار ضجة وقام فيه بانتقاد الشعب المالاوي واتهمه بالكسل ودعا فيه الشعب لثورة صناعية تنقل ماليزيا من إطار الدول الزراعية المتخلفة إلى دولة ذات نهضة اقتصادية عالية، ولقد تم منع الكتاب من قبل منظمة المالايو القومية المتحدة ولكنه استطاع أن يتجاوز هذا وبدأ يظهر كشخصية سياسية لها فكر مختلف حتى وصل لرئاسة الوزراء عام 1981م.
كما قام بتأليف عدد آخر من الكتب منها كتاب " صوت ماليزيا"، و"صوت آسيا – زعيمان أسيويان يناقشان أمور القرن المقبل" هذا الكتاب الذي قام بالمشاركة بتأليفه مع السياسي الياباني شينتارو اشيهار.
وقد قام عدد من المؤلفين والكتاب بتناول حياة الزعيم الماليزي مهاتير محمد والتجربة الماليزية سواء في مقالتهم أو كتبهم نذكر منهم الكاتب والصحفي الفلسطيني الدكتور عبد الرحيم عبد الواحد والذي قام بتأليف كتاب عنوانه " مهاتير محمد .. عاقل في زمن الجنون " حيث يستعرض فيه التجربة الماليزية والظروف التي عاشتها وكيفية تغلبها على الأزمات التي واجهتها، كما ركز في الكتاب على شخصية مهاتير محمد وفلسفته ورؤيته الاقتصادية والسياسية والإسلامية خلال فترة رئاسته للوزراء. 
 
اعتزال الحياة السياسية


قرر الزعيم الماليزي الانسحاب من السلطة وهو في قمة مجده بعد أن استطاع نقل البلاد إلى مرحلة جديدة متقدمة من النهضة الاقتصادية، وبعد قيامه برئاسة الوزراء لمدة 22عاماً، وكان زعيم حزب الأغلبية في البرلمان الماليزي، فقد قرر اعتزال الحياة السياسية عام 2003 بعد أن أثبت للعالم إمكانية قيام دولة إسلامية بالنهوض اقتصادياً بالاعتماد على شعبها والوحدة والتآلف بين جميع أفراده بمختلف ديانتهم وأعراقهم، قام مهاتير محمد بتسليم مقاليد البلاد لخليفته عبد الله أحمد بدوي وهو في قمة نجاحه، وأصبح بعد ذلك الرجل الاقتصادي الحكيم والذي يعد منهجه السياسي والتنموي مرجع للعديد من السياسيين والقادة في بلاده وفي جميع أنحاء العالم .
تابع القراءة

0 باركولي قررت أفتح مشروعي المنتظر" محل الإئتلاف للإستيراد والتصدير " .

Friday, May 13, 2011



كل شاب فينا بيكون عندوا حلم إما وظيفه حكوميه مرموقه مشهوره في الدوله أو في قطاع خاص يتقدم ليه نفس الحقوق في القطاع العام من تأمين وميزات خاصه تانيه أفضل أو أنه يسافر للخارج دوله عربيه أو أجنبيه وفي النهايه لو كل ده ما حصلش بيبدأ بقه يسلم للواقع ومش يحبط ويفتح مشروع علي قده كده صغيره وربنا بيكرمه بعد كده بقه بزباين تكبره ليه ويكبر المشروع وبقه ومين عارف بيقولوا بتاع شركه toshiba كان بيبيع إمشاط علي الكبري وشوفوا بقه عامل إزاي دلوقت ...

المهم أخدكم معايه بقه في مشروعي المنتظر من زمان بقه ومستني الفرصه اللي تخليني أقدر أفتحه وأضمن له مكسب مضمون يعني أشوف كده السوق أيه نظامه شبعان من الطلب ولا عايز كمان فيه فجوه تسويقيه الحاجات دي يا عم أمال فكركم ايه انا مدقق وفاهم في كل حاجه ومتربص للفرصه دي من زمان.

بعد الصلاه علي النبي كده جت الفرصه العظيمه دي وفيه طلب والناس عطشانه قوي للإئتلاف قولت بس هو ده بقه مشروع حياتي فقررت إفتح المحل بقه وأتشهر وأطلع في كل حته كده ويطلعلي إعلانات وصورتي بقه في كل الجرايد والمواقع وأعيش بقه ...........

وتوكلت علي الله فتحت المشورع أعوذ بالله إزاي أذكر إسم ربنا في النصب ده قصدي في المشروع ده يعني وأكل عيش وأأكل الصبيه اللي معايه في المشروع أمال فكركم أيه يعني هو المشروع ده هيفتح بيتي انا بس بالعكس هيفتح بيوت كتير يا جدعان.

المهم بقه بعد ما الموضوع سخن والمشروع كبر وبقه فيه زباين كتير وشغيله بقه قررت أفتح له مقرات في كل محافظه زي كتنانكي ده ولا اسمه ايه اللي بياكلوا منه العيال بتوع ميدان التحرير وفتحت في كل محافظات مصر ومراكزها كمان والعمليه زي القشطه والمكاسب نازله تلف بقه تبرعات و تطوعات وشغل عال العال بقه وتكيفيات ومكاتب وإشي مقابلات في التلفزيونات و الجرايد

وسي الأستاذ صاحب محلات الإئتلاف راح وسي الإستاذ صاحب محل الإئتلاف جه وإشي بيانات بخصوص الإطعمه الفاسده الملفقه لينا و تجاهل الزبون اللي عملت علشانه محلات الإئتلاف في كل مكان ومحافظه وقال أيه بيقولك الزباين اللي في المحاظات أياها اللي كانت إتسممت قبل كده من محلات البعده ما عملناش ليهم معاملات خاصه في الأسعار وقال أيه بيقولك ليهم مطالب ومش بنسأل فيهم ......

والله أنا بتكلم مع مسؤلي المحلات في المحافظات أيه الحكايه قالولي  الرد اللي في الفيديوا ده





خلاص بصراحه ما ليش كلمه بقه أصل الغنائم بتاع محلات الإئتلاف كتيره قوي وبصراحه انا هكبر مخي انا كمان والعمليه بقت لوز كده و أخذنا مقر في الوزاره علشان نتابع الزباين اللي عايزه حاجه وبكده نبقي ضربنا عصفورين بحجر الظاهر قدام الناس إننا بنساعد الزباين بتوعنا في المحلات في كل محافظه والحاجه التانيه هو فيه حد هيجيلنا برده مقر رئاسه الوزاره ويسيبوه برده يا راجل كبر مخك......
وأتمني في النهايه تكون سلسله محلات الإئتلاف للإستيراد والتصدير عجباكم وإنتظروا فروعنا في القري قريبا


في الحقيقه دي كانت رساله مني انا مش من صاحب الإئتلاف دي رساله مني أنا زبون من الزباين للمحل وأعتقد صوتي ورسالتي مفهومه واللبيب بالإشاره يفهم .


محمود السيد 
مصاب من مصابي ثوره 25 يناير المشردين
تابع القراءة

8 فيديو خطير جدا عن فتنة إمبابة لازم تسمعوه

Tuesday, May 10, 2011




دي رساله هامه جدا بخصوص الفتنه وخصوص ملف المصابين اللي الله أعلم مش عارفين هيروح علي فين وكمان رساله للإئتلاف الثورجي الحلو أبو عيون جريئه ونخلص منه بقه 
أسمعوه وشيروووووووووووووووه وسمعوووووووووني واتحفوني بتعليقاتكم .........

الرساله دي مني أنا ليكم يا شعبي يا حبيبي يا بن الحلال 





تابع القراءة

5 الفتنه لم تنتهي بعد فالقادم أســـــــوأ إن لم تتحركوا

Sunday, May 8, 2011






إمبامبه دي مقدمه فقط لكبت و تباطئ قانوني المشكله الناس باصه ليها علي أنها فتنه طائفيه بين مسلم ومسيحي ولكن المنظور بتاعها أكبر وأعلي وأسع وزي ما نت عايز تقول قول أكبر من كده ليــــــــــــــه بقه 

زي ما قالوا السلفيه أيوه السلفيه يا عمنا في مشكله صول بأطفيح وهما اللي هدوا الفتنه ورجعوا الطمأنينه للناس المسيحين هناك والكل رضه بحكمهم وده لأنهم أهل ثقه عن المجلس العسكري والشعب علي الرغم إن لينا بعد التحفظات علي أرائهم الدنيويه وليس الدينيه لأننا لسنا أهل ذلك .... المهم بقه 

دلوقت أي حاجه تحصل تلبسها السلفيه ويطلع الإعلام يقول يا جدعان ألحقوا السلفيه بيخربوا في البلد ويطلعك شويه عيال شبيحه كده زي اللي في سوريا ويخوفوا أهلنا هناك يركبوا علي الموضوع ويخلصوا فيه وتلبس السلفيه في الأخر .

الموضوع دلوقت بقه أكبر من كده ليه لأن فيه فتنه يبقي فيه أسباب يبقي فيه أشخاص يبقي فيه تصرفات يبقي يبقي يبقي هي كده طبعا مش شيطاني والعياز بالله ولا أيه ....
الأسباب من وجهه نظري المتواضعه لحل الأزمه دي ونخلص بقه وكفاينا شعارات ومسكنات 

  • إنشاء مشروع دور العباده الموحد اللي هيدخل الكنيسه والأزهر تابعا للدوله وما فيش حاجه إسمها الكنيسه دوله داخل دوله الكلام ده كان زمان ولا الأزهر ليه قراراته المنفرده.
  • محاسبه كل رمز من رموز الفتنه في الأزهر والكنيسه ومش بس كده سيبونا إحنا بقه نتصرف معاهم هاتووم بس وما لكوش دعوه ...
  • إعاده تصحيح الخطاب الديني في الأزهر والكنيسه .
  • السيطره علي القنوات الإسلاميه والمسيحيه اللي بتروج للفتنه دي والنهارده واحد مسيحي علي قناه الحياه مع رولا خرسا بعت ليها إسماء القنوات المسيحيه المستفزه اللي بتسفز مشارع المسلمين .
  • نشوف بقه أيه حكايه الأسلحه اللي موجوده في الكنيسه دي والكلام ده بقه مش كلامنا وزير الداخليه بنفسه بيدرس دلوقت قرار لتفتيش الكنائيس وإخلائها من الأسلحه .
  • زي يا جماعه ما بتقولوا السلفيه السلفيه والبع البع القادم ياريت برده نشوف المتشدين اللي داخل الكنيسه الأرثوذوكسيه وده من كلام معظم الأقباط نفسهم ..
  • لابد من سياده القانون علي كل الكنيسه والأزهر بيحث الأمر القضائي وتحقيقات النيابه لا ترجع ولا ترد .
  • نشوف بقه شويه العيال بتوع أقباط المهجر وبتوع البع بع السلفيه المتشددين اللي عاملين مواقع بيشتموا فيها ويسخنوا بعض وبالأخص بتوع المهجر ليه بقه لأنهم بيسبوا في النبي محمد أما البع بع التانين اخرهم يسبوا في أشخاص مش نبينا عيسي لأننا مأمنين بيه برده ونردع المواقع دي لأنها سبب في الفتنه برده .
  • نجيب حد عاقل من الطرفين الكنيسه والأزهر يقعدوا مع بعض والسلفيه كمان ونحل بقه حوار المختطفات ده ونخلص من قمع الكنيسه .
  • ثوره من داخل الأزهر لتطهير رموز الفتنه وثوره أيضا من داخل الكنيسه لتطهير رموز الفتنه اللي كانوا موجودين ومأيدين للنظام السابق المفروض يتردموا كده كلهم من الطرفين

ساعتها بقه بعد ما ندرس الكلام ده ونشوفه ممكن نقول بقه الفتنه إلي طريق النهايه غير كده هنشوف لسه الجاي أسوأ صدقوني فيه قله مندسه من الطرفين عايزه تزعزع الإستقرار ونقول في النهايه ولا يوم م أيامك يا مبارك وكمان يعني ايه شويه عيال كده يروحوا النهارده عند ماسبيروا يقولوا عايزين حمايه دوليه ويطلع واحد تيت زي نجيب جبرائيل رئيس حروق الإنسان في مصر اللي هو أصلا بعيد كل البعد عن الحروق دي يقولك هنلجأ إلي الحمايه الدوليه ........ لمين بقه الكلام ده عدوا عدوا عدوا بقه كللام فاضي صحيح


وفي النهايه يا شباب كلنا أخوات ومشتكرين في المصير الشوري المحشور زي ما قال الزعيم رغم إننا زعلاننين منه بس يلا شاهد

الموضوع خطير ولااااااااااااااازم وقفه من الطرفين

دمتم في سلام الله وحفظه



تابع القراءة

0 تقدمة بإستقالتي رسميــــــــا من حزب الجبهه الديموقراطي والأن أنا مستقل .





قررت أنا محمود يوسف السيد الصعيدي العضو بحزب الجبهه الديموقراطي بأمانه الدقهليه والعضو رقم 4870
بالتقدم بالإستقاله وذلك للاسباب التاليه :

1- عدم مسانده الحزب لي في إصابتي الناجمه عن ثوره 25 يناير لا قانونيا ولا طبييا .

2 - رغبه الحزب الصريحه التي تم إعلانها في أكثر من منبر إعلامي من خلال الدكتور أسامي الغزالي حرب رئيس الحزب في إلغاء الماده الثانيه من الدستور .

3- ليبراليه الحزب الصارفه المطلقه في كيثير من التصرفات و الأعضاء أيضا وذلك يختلف مع مرجعيتي الإسلاميه .

4- عدم وجود أنشطه توعيه للحزب بعد الثوره .

5- عدم وجود ملامح للحزب في إنتخابات مجلس الشعب والشوري القادمه .

وأخيرا وليس بأخرا فإن السببين الأولين هنا السبب الحقيقي في تقديم إستقالتي من الحزب ولكم حزيل الشكر وفائق الإحترام تقبلوا بقبول إأستقالتي



محمود السيد
8/5/2011
تابع القراءة

0 صوره بن لادن و هو يبتسم بعد الشهاده "

Wednesday, May 4, 2011


ستظل في قلوبنا يا شيخ المجاهدين وكم حلمت برأياك وتقبيل يديك و التعلم منك فنون القتال لنرهب أعدائنا أعداء الإسلام من الأمريكان والصهاينه وكل من تسول له نفسه بالتعرض للإسلام .............

أوباما ممكن يكون زادت شعبيته في أمريكا وأخد مده رئاسيه تانيه ولكن رصيده الشعبي في العالم العربي نزل كتير بسبب هذا التصرف الكاذب تم نشر صوره لأبن لادن مزوره وإليكم الدليل

الأولي




دقق في جسم بن لادن عمرك شوفت بن لادن لابس بدله حربيه زي دي :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ومش كده كمان شوف وشه فين الدم اللي نازل ؟؟؟

الصوره الثانيه الأصليه



هترك التعليق ليكم في التزوير بتاع سياسه أوباما :(
تابع القراءة

0 الفيس بوووووووك متراقب يا رجاله من الإستخبارات الأمريكيه :)))






قال جوليان أسانج - مؤسس موقع ويكيليكس - في حوار له مع قناة روسيا اليوم أن موقع فيسبوك يعتبر أكثر أدوات التجسس التي ابتكرها الإنسان رعباً في تاريخ البشرية، مشيرا إلى أن أجهزة الاستخبارات الأمريكية يمكنها الحصول على معلومات عن أي مستخدم لمواقع الإنترنت الكبيرة في أيّ وقت تريده.

وأكد أسانج أن موقع فيسبوك يعتبر أكبر قاعدة بيانات خاصة بالبشر حول العالم، بما يحتويه من بيانات عنهم وعن أقاربهم وعلاقاتهم وأعمالهم وعناوينهم, والكثير من البيانات الأخرى، التي أشار إلى أن وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية يمكنها الاطلاع عليها والاستفادة منها على النحو الذي تراه مناسباً.

ولم تقتصر تنبيهات أسانج على موقع فيس بوك بل امتدت إلى مواقع أخرى كبرى في عالم التكنولوجيا، كمحركي البحث قوقل وياهو, بل وجميع الشركات الكبرى الأمريكية، حيث اعتبرها مجرد واجهات لوكالة الاستخبارات المركزية.

لكن مؤسس "ويكيليكس" أوضح أن تلك المواقع والشركات لا تدار بشكل مباشر من قبل وكالة المخابرات الأمريكية، بل يتم الضغط عليها في أغلب الأحيان بصورة قانونية أو سياسية لتتعاون مع الوكالة وتعطيها البيانات التي تريدها.

ونبه أسانج إلى أنه على جميع البشر حول العالم أن يدركوا أن الاشتراك في فيس بوك يعني تقديم معلومات مجانية لوكالات الأمن الأمريكية؛ لكي تقوم بإضافتها إلى قواعد بياناتهم التي يضعونها لجميع البشر على وجه الأرض.


تابع القراءة

1 السلفيه نقطه .............. من أول السطر لوأد نار فهمي هويدي

Monday, May 2, 2011






الواحد أما بيكون بيكتب جمله ومضمونها فكره وعايز يربط فكره تانيه جديده بيعمل ايه أكيد بيحط نقطه وننزل سطر جديد .
ده للي كان مفروض تعمله السلفيه ولا تسمح لأحد أن يتصيد لها في الأخطاء أو تكون شاغله , ثوره 25 يناير ونجاحها كانت هي نقطه جديده للسلفيه وإنطلاق وتحرر ليها لأننا كلنا عارفين أن من أكثر الناس تأذي بالنظام اسابق وأمن الدوله هما السلفيه وكان عليهم تحجيم شديد جدا من قبل أمن الدوله في كل حاجه وظائف خطب والله بتوصل في الزواج كمان ,,,,,,,,,,,,,

أنا تمنيت أنها تكون نقطه جديده للسلفيه من حيث المشاركه في الواقع الأليم , المشاركه في نشر الوعي الديني الأساسي مش هقول حفظ القرأن أقسم بالله الناس ما تعرف إسم النبي ايه ثلاثي أو زوجاته أو أولاده صلي الله عليه وسلم فداه نفسي ورحي و أمي وأبي ....

كان نفسي أشوف update للشباب لسلفي والفكر السلفي المنغلق ينفتح علي الناس ويدرس مشاكلهم ونشوفهم في الشارع .

  عندي شويه إقتراحات للسلفيه .
  • إنشاء موقع للشباب السلفي ينشر فيه توعيه أساسيه للوضوء والطهاره و التعريف بالنبي والله للمسلمين أيوه يا جدعان .
  • جانب فيه إجتماعي يخص مشاكل الشباب في فترات المراهقه .
  • جانب فيه نفسي يسمع مشاكل الشباب ويحلها معاهم أفضل ما ياخد الراي من ليبرالي متطرف يدعي للحريه المطلقه .
  • تعريف للفكر السلفي وعلي رأي الإخوان إسمع منا ولا تسمع عنا .
  • نفسي ألاقي مره علي اليوتيوب فيديوهات لشباب سلفي زي فيديوهات السياسه كده وكلها حاجات مش مكلفه بيتكلم فيها عن غزوات النبي مثلا عن نسب النبي عن مشاكل الشباب عن هموم الناس .
ساعتها نقطع الشك بالبقين ولا نترك الفرصه للقيل والقال زي المقال المخزي من شخص مفكر إسلامي زي د. فهمي هويدي اليوم في الشروق سياته زعلان جدا جدا من تصرفات السلفيه عن كامليا شحاته وبيقول ليه هي فارقه معاهم هما بس .
أرد عليه وأقوله سيادتك كامليا شحاته مش فارقه مع الإسلام نفسه ولكن هي قضيه دوله تبني الديمقوقراطيه في عصرها الجديد فلابد للجميع إحترام القانون فيها سواء كان مسلم مرتد للمسيحيه أو مسيحي تأسلم .. وكمان قضيه كامليا شحاته تخص كل مسلم غيور علي دينه وقضيه أغلبيه الشعب المصري الواعي ولو سياتك شايف أنها قضيه أقليه زي السلفيه فلا تعطيها الإهتمام هيسخنوا شويه ويناموا ايه المشكله وما حدش هيعبرهم ولكن سيادتك تعلم وكلنا نعلم جيدا مدي ثقه الشعب المصري في السلفيه لأنهم أمناء أهل ثقه ونحسبهم كذلك بإذن الله .

وبجد أنا مش فاهم ليه د. هويدي في إنتقاده للسلفيه بيكون عامل زي أحمد سبيادر كده بالنسبه لوائل غنيم ولا السلفيه عامله خرم في دماغك أنت كمان.

يعني بعد الثوره خطبه الشيخ حسان في إحدي المساجد الكبري وإذيعت علي التلفزيون المصري سيادته علق بأسلوب لا يتاسب مع سنه مش مع فكره ..

بعد قضيه صول وكنيسه إطفيح سيادته علق في مقاله وزعل جدا إزاي السلفيه اللي يحلوها علني كده وكأنهم هما اللي حاكمين البلد دلوقتي فيه مشكله يجيبوا السلفيه .

ومسك بقه في الإشاعات قطع إذن .. هدم قبور .. طرد سيده .. وسيادته لو تعب نفسه هيلاقي في كل ده رد الأول بلال فضل نشر شاهد علي قطع الأذن برأ السلفيه الثاني النيابه برأت السلفيه من القبور وكذلك الثالث .

في النهايه أاتمني صوتي يوصل للسلفيه ويستفيدوا من نقطه ( 25 يناير ) ويبدأوا السطر وكنت هقول الموضوع ده من حوالي شهر في خطبه الشيخ أبو إسحاق في الجميعه الشرعيه في المنصوره ولكن لظروف ما لم أستطيع الحضور ولكني لابد من نقله في الخطبات القادمه وعلي العلن سأناقشه مع كبار السلفيه هذا المقال ..

فلابد من السلفيه أن تعيد النظر مره أخري في إستغلال الفرصه الثمينه بعد الثوره وينزلوا لسطر جديد بعد النقطه ويا مرحبا .
ونكن جميعا نسيج واحد وتقطع الطريق علي المرتزقه والمنتفعين .
تابع القراءة
 
مدونة ناشـط إيـجابـي © 2010 | تعريب وتطوير : سما بلوجر | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates