• قالب جميل ومناسب للمدونات الشخصية ، يحتوي على العديد من الميزات والسمات الانيقة
  • نسخة مطورة من قالب مدونة رشيد ، قالب مناسب للمدونات الشخصية ويوجد به عدة اضافات
  •  تعرف على افضل عشرة مدونات على مستوى العالم ، للتبين اين انت من هؤلاء
  •  تعرف على قائمة اكثر 30 مدونة عالمية تحقق الربح من التدوين ، وتعرف على السر الحقيقي وراء تحقيقهم لهذه الاموال من المدونات
  • اجعل صندوق التعليق في مدونتك اكثر احترافية ، واضف عليه الوان جميلة لتبهر زوار مدونتك بأناقته

أيـــــــــــــــــــن مصــــــــــــــري

Thursday, December 23, 2010



وجدت نفسي حائر. لا أدري من أنا من أكون .أين موطني.
أين مصري .
مصري التي في خاطري وفي دمي فديتها بكل روحي ودمي .
هل أكون مصر التي تتحدث عنها يوميا المنظمات العاليمه .

الفاو علي سبيل المثال :
وكشف تقرير المنظمة "فاو" المنشور على موقعها الإليكترونى أن الأطراف الأشد تضُرراً من جراء ارتفاع أسعار القمح الدولية هى البُلدان المستوردة الصافية التى يشكِّل لديها هذا المحصول الغذاءَ الرئيسى الأوّل خصوصاً جمهورية مصر العربية التى تُعَدّ المستورد الأكبر فى العالم للقمح.
ودخل شعبها لا يتعدي الدولارين يوميا وفق تقرير الأمم المتحده
أفاد تقرير الأمم المتحدة عن التنمية البشرية لعام 2007 أن 14 مليون مصري يعيشون تحت خط الفقر، بينهم أربعة ملايين لا يجدون قوت يومهم، لتبقي مصر في المركز 111 بين دول العالم الأكثر فقرًا 
.

أم مصر التي أسمع عنها يوميا من المسؤلين في الجرائد والحوارات والمقابلات
التي رواتب موظفيها لـ‏15500‏ جنيه‏ في السنه . باللإضافه لزياده الدخل القومي وغيره وغيره .
و أن الناتج القوي يذاد سنويا ويذدهر والحياه حلوه وخلق 4‏ ملايين فرصة عمل خلال ال5 سنوات الماضيه وأنا مازلت جالس مكاني أنا وأصدقائي .
وتم تطوير169‏ مستشفى عاما وانا مش عارف أعمل سنه مكسوره ليه ولا أحشي عصبها .
بقالي حوالي 3 سنين ولا عارف ألاقي علاج صح حتي في مستشفيات الجامعه.

مش عارف أصدق مين :
مصر المسؤلين .
مصر المنظمات الدوليه .
مصر الواقـــــــــــــــع.

أرجوك ساعدني في الوصول إلي مصري .
أخبرني هل أنا تائهه عن مصري
هل أنا في عزله عن مصري
هل أنا في مصر أخري غيركم
أم أن المسؤلين في مصر أخري غير مصري .
أم أخذني أحد عفاريت سيدنا سليمان إلي مصر العفاريت .
واللي الواحد مش هيلاقي فيها خدمات لأنه بني أدم مختلف عنهم .

أرجووووووووك ساعدني في إيجاد مصري .




التوعيـــــــــــــــــــــه هي الحــــــــــــــــل

0 comments:

Post a Comment

ما يضاف من التعليقات من الساده القراء غير مسؤل عنها وهذا رايهم ولهم الحق وتذكروا قبل أي تعليق كل إناء ينضح بما فيــه
إتعلقوا بالعافيـــــــــــه *_*

 
مدونة ناشـط إيـجابـي © 2010 | تعريب وتطوير : سما بلوجر | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates