• قالب جميل ومناسب للمدونات الشخصية ، يحتوي على العديد من الميزات والسمات الانيقة
  • نسخة مطورة من قالب مدونة رشيد ، قالب مناسب للمدونات الشخصية ويوجد به عدة اضافات
  •  تعرف على افضل عشرة مدونات على مستوى العالم ، للتبين اين انت من هؤلاء
  •  تعرف على قائمة اكثر 30 مدونة عالمية تحقق الربح من التدوين ، وتعرف على السر الحقيقي وراء تحقيقهم لهذه الاموال من المدونات
  • اجعل صندوق التعليق في مدونتك اكثر احترافية ، واضف عليه الوان جميلة لتبهر زوار مدونتك بأناقته

عاجل : أسرار هامه جدا يكِشفها كبار المسؤلين من داخل القصر الرئاسي

Wednesday, March 2, 2011


بعد خلع الرئيس السابق محمد حسني مبارك بثوره راح ضحاياها المئات من الشهداء والألاف من المصابين سمعنا ما لا عين رأت ولا أذن سمعت وما خطر علي قلب بشر من ثروات هائله وفساد أكبر ما تخيلنا وخيرات منهوبه وغيره وغيره قيد التحقيق ولكن
ما كان يشغلنا طريقه العناد التي ظهر بها مبارك أمام شعبه جعلت المئات من الأسر تفقد أبنائها وما كان بغريب من المقريبن له هذا العناد .
وبدأ الستار يزال شيئا بشئ ويكشف لنا الفاسدين والمخربين وناهبي مصر , ومحاكمه كبار المسؤلين والبقيه تأتي.


ظهر من يوم تنحي وخلع مبارك إلي الأن حوالي 5 لقاءات لمسؤلين كبار يوضحوا مواقف مبارك من الشعب وما يدور في البلاد 
وكانوا  حسبما أتذكر

  1. م. حسب الله الكفراوي وزير الإسكان السابق علي قناه الحياه .
  2. أ. محمود صبرة مدير مكتب الرئيس السابق للمعلومات علي قناه الحياه .
  3. اللواء محمد حسني مبارك بن عم الرئيس المخلوع علي قناه الحياه .
  4. اللواء فاروق مساعد وزير الداخليه لسابق للأموال العامه وكشف فساد عز في سرقه أسهم الدخليه علي قناه المحور.
  5. وحوار أجرته جريده الوفد مع د. عبد الصمد مدير إداره مواقع الأثار وكشفه لسرقه الأثار بواسطه كبار المسؤلين في الدوله ومسجل في بلاغ للنائب العام برقم 1042.   
وغيرهم من المسؤلين السابقين المقريبن من الرئيس لكشف أسباب الفساد بعد مساحه الحريه المطروحه الأن
وكانت المفاجأت كالتالي :

حيث أن جميع المسؤلين السابق ذكرهم أجمعوا علي أن الفساد كان من خلال أربع محاور :
  • حرم الرئيس المخلوع سوزان ثابت و تورطها في سرقه الأثار  وحسابات وهميه في البنوك وجمع الأموال فيها بصدد مكتبه الأسكندريه و المجلس الأعلي للأثار وكان يعاونها في ذلك رئيس المجلس د. زاهي حواس والوزير السابق أيضا فاروق حسني وهذا ما أدلي به د. عبد الصمد في الحوار والبلاغ المقدم للنائب العام برقم 1042 , كما رأينا زوجه الرئيس المخلوع أيضا بن علي .
  •  الأبن الأصغر جمال مبارك وهو صاحب نصيب الأسد في الإطاحه بوالده من خلال شله رجال الأعمال الملتفه من حوله و محاولاتهم في تخريب البنوك وقروض وهميه بدون ضمانات وتهريب أموال وغيره وغيره وبيع القطاع العام والأراضي الزراعيه وهذا ما قام به م. كفراوي بالتلميح إليه عندما ذكر مثال ال10000 فدان حاول الحصول عليهم من الوزير ولكن الوزير رفض وسأله بأن الرئيس يعلم بذلك وغيره من قضايا تسهيل قروض وتسهيل بيع مصانع وخصخصتها لأصدقائه رجال الأعمال وأشهرهم عز الطبال الذي سيطر علي مصنع الدخيله وأسهمه وهذا ما أوضحه أيضا اللواء فاروق في حلقه المحور وكشفه لفساد وبدايه احمد عز .  
  • الأبن الأكبر وهو علاء مبارك وكان في الخفاء من خلال الشراكه بالقوه في الشركات و تسهيل ولكن لم يكن محل جدال أو إثبات من أحد من رجال الأعمال ببلاغات ومسؤلين سابقين إلي الأن .
  •  مستشاري الرئيس ومن حوله أمثال صفوت الشريف وزكريا عزمي رئيس ديوان الجمهوريه وما أسندوه للرئيس من تضليله عن الواقع وما يعاني منه شعب مصر.
 حيث أجمع أيضا جميع المسؤلين السابقين وكان أبرزهم مدير مكتب المعلومات في قصر الرئاسه وهوالأستاذ محمود صبره في حواره علي قناه الحياه من يومين أنه كان هناك تضليل يحدث للرئيس من معاونيه وبالأخص زكريا عزمي وهو رئيس ديوان الجمهوريه وأقرب المقربين للرئيس من خلال تأديته لخدمات أولاد الرئيس حسبما ذكر في الحوار ..
وذكر العديد من الأمثله في هذا الموضوع وقال أن الرئيس لم يكن يهتم بشؤن البلاد وقال قصه غريبه عندما دخل للرئيس مظلمه بالخطأ من أحد المواطنين أنقلبت السماء علي الأرض وتم فيها إقاله لأحد ابرز المناصب في القصر الجمهوري وهو عقيد ولا أذكر أسمه .


ونحن في النهايه أمام ثلاث روايات لطيله الفتره السابقه في عهد المخلوع مبارك .
  1. أن سمه سيطره كبيره كانت في أيدي سيده مصر الأولي سابقا سوزان مبارك وهذا ما كشفه العديد من البلاغات الداله علي تورطها في كثير من قضايا الفساد وسرقه وبيع أثار مصر لشركات صهيو أمريكيه .
  2. . أن حكم البلاد كان في أيدي الأبن جمال مبارك ولهذا أدلته :

  •  ما كشفه الحوار مع نقيب الصحفين المخلوع أيضا مكرم محمد أحمد من ترتيب إنقلاب من قبل الأبن جمال مبارك علي السلطه وأخذها من والده بمساعده الوزير الداخليه السابق العادلي و كشفه أيضا العديد من المسؤلين .

  •  ما قاله أ. محمود صبره مدير المكتب السابق من تدخل جمال مبارك في السلطه منذ 2002 تقريبا وقيامه بتعديل خطابات الرئيس بمساعده الوزير السابق أنس الفقي وأيضا كان يتم إرسال له يوميا تقرير المعلومات المجهز للرئيس .
  • أيضا مساعد وزير الداخليه السابق اللواء فاروق وما كشفه من فساد كان يدور من حول أسره الرئيس .
  •  وما قاله أيضا اليوم اللواء محمد حسني مبارك بن عم الرئيس المخلوع مبارك وقال أن مبارك كان مخدوع مما حوله وبالأخص بنه جمال ومن حوله وطيله العذاب التي عاشها اللواء في عهد بن عمه وهذا ليس بموضوعنا .
 3-  الروايه الثالثه أن الرئيس مبارك علي علم بما يحدث داخل البلاد من فساد ومحسوبيه ونهب لثورات مصر وهذا ما لم يثبت إلي الأن أي تورطه شخصيا وأن جميع البلاغات المقدمه للنائب العام تشكك في إجمالي ثروه العائله وأيضا حسابات للأسره 
وكانت كالتالي 10 حسابات لعلاء مبارك في البنك الأهلي و 8 لجمال و6 لسوزان .

هذا ما قدمه مصطفي بكري في بلاغ للنائب العام
أيهما تتوقع أنت وما أسبابك أتمني مشاركتكم 





نتمني الضغط علي like & shaare 

لمعرفه زوار الموضوع من تعداد اللايك والشير




محمود السيـــــــــــــــد
activistpositive@gmail.com

1 comments:

Anonymous said...

المعلومات دى جديده كلها على فكره معنى كده ان شله الحراميه كانت من الريس واللى حوليه كمان احنا اتنصب علينا يا رجاله ومتنسوش البلد مش هتقع

Post a Comment

ما يضاف من التعليقات من الساده القراء غير مسؤل عنها وهذا رايهم ولهم الحق وتذكروا قبل أي تعليق كل إناء ينضح بما فيــه
إتعلقوا بالعافيـــــــــــه *_*

 
مدونة ناشـط إيـجابـي © 2010 | تعريب وتطوير : سما بلوجر | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates